برنامج فك الضغط winrar

برنامج فك الضغط WinRAR

  • الناشر
  • تاريخ التحديث
  • الفئة
    التنظيف والتعديل, ويندوزالتنظيف والتعديل, ويندوز
  • نظام التشغيل:
    Windows
  • الترخيص:
    تجريبي
  • المطور:
    win.rar GmbH
  • السعر:
    USD 0

WinRAR هو إصدار Windows 64 بت من RAR Archiver .

يمكنه نسخ بياناتك احتياطيًا وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني ، وفك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP .

برنامج WinRARالميزات الرئيسية هي ضغط عام وضغط الوسائط المتعددة ، والضغط الصلب ، وحماية الأرشيف من التلف ، ومعالجة ZIP والمحفوظات الأخرى غير RAR ، ومسح الأرشيف بحثًا عن الفيروسات ، وأرشيف الاستخراج الذاتي القابل للبرمجة (SFX) ، والتحقق من الأصالة ، و NTFS و Unicode الدعم ، وتشفير AES القوي ، ودعم الأرشيفات متعددة الأجزاء ، وسطر الأوامر والواجهة الرسومية ، وإمكانية السحب والإفلات ، وواجهة المعالج ، ودعم السمات ، ولوحة شجرة المجلدات ، ودعم متعدد الخيوط ، وتكامل Windows x64 shell.

يوفر دعمًا كاملاً لأرشيفات RAR و ZIP وهو قادر على فك وتحويل أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و Z و 7-Zip . إنه متوفر بأكثر من 50 لغة.

كيف يمكنني استخراج الملفات باستخدام برنامج WinRAR؟
لاستخراج ملف باستخدام Win RAR في وضع shell ، يجب عليك أولاً فتح الأرشيف المطلوب في التطبيق.

يمكن تحقيق ذلك بإحدى الطرق العديدة: انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على Enter على اسم الأرشيف في Windows shell (Explorer أو Desktop).

إذا كانت الأداة مرتبطة بأرشيفات أثناء التثبيت (خيار التثبيت الافتراضي) ، فسيتم فتح أرشيف في البرنامج.

يمكنك أيضًا ربط الأداة للكمبيوتر الشخصي بأرشيفات بعد التثبيت باستخدام مربع حوار إعدادات التكامل ؛ انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على Enter على اسم الأرشيف في نافذة WinRAR.

كيف أتعامل مع ملفات RAR؟
يوفر دعمًا كاملاً لملفات RAR ، لذلك يمكنك إنشاءها وفك ضغطها.

إذا قمت بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقمت بتنزيل ملف RAR من الإنترنت ، فيمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز ملف RAR لفتحه في Win RAR وتحديد جميع الملفات والضغط على الزر “Extract To” وإدخال مسار الوجهة ثم اضغط موافق”.

ما هو الحد الأقصى لحجم الملف والأرشيف؟
يقتصر حجم أرشيف RAR أو ZIP ، بالإضافة إلى حجم أي ملف فردي داخل أرشيف RAR ، على 8،589،934،591 جيجا بايت (9،223،372،036،854،775،807 بايت).

لاحظ أنه لإنشاء أرشيفات أكبر من 4 غيغابايت ، تحتاج إلى استخدام NTFS ، لأن أنظمة الملفات القديمة لا تدعم مثل هذه الملفات الكبيرة.

تلقيت خطأ مثل “فشل CRC في اسم ملف. الملف تالف”!
بيانات الملف تالفة. قد تتلف المحفوظات بعد الإنشاء.

في هذه الحالة ، من الممكن أحيانًا إصلاحه إذا كان لديه سجل استرداد.

من الممكن أيضًا أن يكون قد تم كسره أثناء الإنشاء ، بسبب أعطال في الأجهزة (عادةً ما تكون ناتجة عن وحدة المعالجة المركزية (CPU) التي تعمل بساعة زائدة أو ذاكرة غير موثوق بها).

ملاحظة : نسخة تجريبية مدتها 40 يوما.

متوفر أيضًا: تنزيل RAR لنظام التشغيل Mac

التقييم

3.7

( 363 Votes )
ضع تقييمك
برنامج فك الضغط WinRAR

No votes so far! Be the first to rate this post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.