برنامج AVG Secure VPN

برنامج AVG Secure VPN

  • الناشر
  • تاريخ التحديث
  • الفئة
    أعمال, انتاجية, برامج, ويندوزأعمال, انتاجية, برامج, ويندوز
  • نظام التشغيل:
    Windows
  • الترخيص:
    نسخة تجريبية
  • المطور:
    AVG Technologies
  • السعر:
    USD 0

برنامج AVG Secure VPN ( الشبكة الافتراضية الخاصة) لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows اتصالاً آمنًا وخاصًا للوصول غير المقيد إلى الإنترنت. يقوم بذلك عن طريق تشفير اتصالك حتى لا يتمكن أي شخص من التطفل على نشاطك عبر الإنترنت. النتيجة؟ وصول آمن وخاص إلى أي موقع – في أي مكان وفي أي وقت. هذه هي مواقعك وعروضك وخدمات الاشتراك المفضلة لديك مع وصول غير خاضع للرقابة.

يحمي برنامج مكافحة الفيروسات أجهزتك ، لكن خدمة VPN تحمي اتصالك بالإنترنت. قد تعتقد أنك لست بحاجة إلى تنزيل VPN ولكن بدون واحدة ، فأنت منفتح على نطاق واسع لمجرمي الإنترنت والمعلنين وحتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك الذين يتطفلون على أنشطة التصفح الخاصة بك. إليكم السبب. قم بتنزيل AVG Secure VPN 2021 اليوم الأحدث!

يستخدم بروتوكول VPN الأكثر موثوقية والأكثر استخدامًا ، OpenVPN لجهاز Windows الخاص بك. هذا البروتوكول مفتوح المصدر مما يعني أن لديك طمأنة بأنه لا يمكن لأي رموز ملكية غير معروفة الوصول إلى بياناتك. وللتمهيد ، يستخدم مكتبات OpenSSL ويدير العملية بأكملها عبر منافذ UDP حتى تحصل دائمًا على أفضل السرعات عند استخدام نسخة تجريبية مجانية من VPN.

بمجرد تشغيل أداة AVG Secure VPN وتوصيل جهاز Windows الخاص بك بالإنترنت ، فأنت محمي على الفور. كيف؟ حسنًا ، عند توصيل برنامج VPN لنظام التشغيل Windowsيمنحك أحد عناوين IP بدلاً من عنوانك (IP الخاص بك هو الرمز الفريد الذي يحدد جهازك). هذا يعني أنه إذا كان أي شخص يتطفل ، فيمكنه رؤية عنوان الخادم فقط. قم بإقران ذلك بمستويات تشفير من الدرجة العسكرية بمعايير AES 256 بت وستحصل عليها. خصوصية فورية عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة.

الميزات والمميزات

خصوصية حقيقية
يعني الاتصال المشفر أنه لا يمكن لأي شخص تتبع ما تفعله عبر الإنترنت. ليس مزود خدمة الإنترنت أو رئيسك أو حتى الحكومة. نعم حقا. مصرفي

عالي الأمان
عبر الإنترنت؟ تحافظ مستويات التشفير من الدرجة العسكرية على أمان بياناتك على أي جهاز ، حتى إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة. فقط بالطريقة التي يجب أن تكون.

وصول غير مقيد
تعني الشبكة الافتراضية الخاصة عدم وجود حظر للمحتوى ، بغض النظر عن مكان تواجدك. بمعنى أنه يمكنك الاستمتاع بعروضك المفضلة ومواقع الاشتراك في أي وقت وفي أي مكان.

ابق بأمان على شبكة Wi-Fi العامة
تصفح الويب مجانًا ، أليس كذلك؟ خاطئ. شبكة Wi-Fi العامة غير آمنة لدرجة أنه يمكن للطفل اختراقها. A VPN يؤمن الاتصال على خدمة الواي فاي المجانية وذلك حتى يمكنك تحويل الأموال بأمان.

تجنب الرقابة في
الخارج ولا يمكنك الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو خدمات الاشتراك؟ اتصل باستخدام VPN واختر الظهور في بلدك للوصول الفوري.

الوصول إلى المحتوى المحظور
في العمل وتجد نفسك محظورًا من Facebook؟ تعني الشبكة الافتراضية الخاصة أن حظر محتوى مكان العمل أصبح شيئًا من الماضي.

عناوين IP المشتركة
عند الاتصال ، تستخدم نفس عنوان IP الذي يستخدمه المستخدمون الآخرون. مما يجعل من المستحيل تحديد حركة المرور.

من أي مكان
باستخدام شبكة من الخوادم العالمية ، يمكنك الظهور وكأنك موجود في أي مكان في العالم تقريبًا.

ماذا عن التسجيل؟
“ليس لدينا أي فكرة عما تفعله على الإنترنت عند استخدام الخوادم. نحن لا نتتبع حركة المرور ، لذا إذا طُلب منا ذلك؟ لا يمكننا معرفة ذلك.”

ملاحظة : 30 يوم نسخة تجريبية.

متوفر أيضًا: قم بتنزيل AVG Secure VPN لنظام التشغيل Mac

التقييم

0

( 0 Votes )
ضع تقييمك
برنامج AVG Secure VPN

No votes so far! Be the first to rate this post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.